info@zawayamedia.com
أمن وقضاء

عاجل| أربعة قتلى وسبعة جرحى في اشتباكات وادي الجاموس شمالا!

عاجل| أربعة قتلى وسبعة جرحى في اشتباكات وادي الجاموس شمالا!

استمرت الإشتباكات بالاسلحة الدائرة منذ الصباح في بلدة وادي الجاموس بين أفراد من عائلتي الطرطوسي والسيد، وجرت عمليات إحراق للمنازل والسيارات، وأدت الى مقتل 4 مواطنين وجرح 7 نقلوا جميعا الى "مركز اليوسف الاستشفائي" في حلبا وحالة بعضهم حرجة، في وقت لا تزال عملية احراق المنازل والسيارات المتبادلة بين العائلتين مستمرة، هذا ويواصل الجيش انتشاره في البلدة والفصل بين العائلتين تمهيدا لاعادة الهدوء.


البعريني
من جهته، أسف النائب وليد البعريني لسقوط 4 ضحايا نتيجة هذه الأحداث، آملا "أن يحقن الله الدماء في أسرع وقت وأن يصبر أهلهم"، داعيا الى "حقن الدماء بأسرع وقت وأن تعمل القوى الأمنية جاهدة على وقف هذا النزيف".


وكان البعريني زار ليلا العائلتين للتخفيف من حدة التوترات وسعيا للتهدئة.


سليمان


من جهته، دعا عضو كتلة "المستقبل" النائب محمد سليمان " جميع العقلاء والحكماء في وادي الجاموس وأهل الخير والصلح، للتحرك السريع لوأد الفتنة و حقن الدماء".
وطالب الأجهزة الأمنية و العسكرية ب"التدخل الفوري لوقف نزيف الدم "، وأضاف في بيان: "هو الحزن والأسف الذي يدمي قلوبنا أن نرى دماء وجراح أهلنا تسقط في بلدة وادي الجاموس"، واكد ان "الألم كبير بخسارة من سقطوا لكن الرحمة أعظم لحقن دماء الأبرياء والأهل، والشفاء العاجل للجرحى ".


وختم :"حمى الله أهالي وأبناء وادي الجاموس - عكار من كل الفتن والشرور ".




"زوايا ميديا"

قسم التحرير

تابع كاتب المقال: